اخبار محليةالتلفزيونشريط الاخبار

اجراء اول عملية جراحية في مستشفى البياضة ببلدية الساحل

تم اليوم الاربعاء إجراء اول عملية جراحيه بقسم العمليات الجراحيه بمستشفى البياضه وذلك بحضور سياده عميد بلدية الساحل مقدم جلال الدرسي ووكيل عام وزارة الصحه دكتور سعد عقوب، وذلك بعد ان قامت بلدية الساحل بصيانه وتوريد وتجهيز المستشفى بمعدات الطبيه وجميع احتياجاتها بحسب ما نشره المكتب الاعلامي ببلدية الساحل.

و تم صباح اليوم ايضا دخول ثلاث حالات للمستشفى وكان اول مريض من سكان المنطقه .. حيث ان هذا المريض في السابق حدد له موعد العملية في نهايه شهر 12 في احدى المستشفيات ببلدية بنغازي.
وقال مدير المكتب الاعلامي ببلدية الساحل “سيف الاسلام الدرسي ” ان هذه العملية الجراحيه تعتبر اول عملية جراحية في تاريخ بلدية الساحل .. وبأذن الله تستمر المستشفى بإجراء كافه العمليات .. بعد ان تعهد سياده العميد لكافه الطاقم الطبي على توفير لهم كافه سبل الراحه والإمكانيات والإقامه .. وتعهد لإداره المستشفى بإستمرار الدعم من البلدية وتوفير كافه الأحتياجات وتعهد بحل اي عراقيل قد توجهم في المستقبل .
و قدم سيف الاسلام الدرسي الشكر للسيد وكيل عام وزاره الصحه دكتور سعد عقوب على تعاونه مع البلدية في دعم المستشفى والرفع من كفائته ، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المرضى.

برنيق – خاص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق