اخبار محلية

الأكاديمية الليبية للدراسات العليا تحتفي بعدد من موظفيها

كرمت أكاديمية الدراسات العليا ببنغازي الاثنين الماضي عددا من موظفيها لمساهمتهم في استمرار الأكاديمية في أداء رسالتها العلمية .

جاء ذلك في احتفالية أقيمت بمدرسة الوحدة الوطنية بمنطقة الماجوري ” المقر المؤقت للأكاديمية ” وذلك في بادرة تندرج ضمن اهتمام المؤسسة التعليمية العليا بالكوادر البشرية العاملة بها .

وأشاد رئيس الأكاديمية الليبية الدكتور أحمد علي بالتمر – بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الليبية بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل كل الموظفين،من أجل الاستمرار في أداء الرسالة العلمية .

وأعرب الدكتور أحمد علي بالتمر عن شكره وتقديره لمدير مدرسة الوحدة الوطنية وطاقمها الإداري،على تحملهم ومشاركتهم كل إمكانيات المدرسة مع الأكاديمية،” وهو الأمر الذي دعي الأكاديمية بحسب  عميدها ” لتكريم أعضاء هيأة التدريس والكوادر الإدارية بالمدرسة “.

و في ذات السياق أشاد رئيس مكتب المراجعة بأكاديمية الدراسات العليا بنغازي معتز أحمد الفيتوري في حديث لبرنيق بجهود كل العاملين بالأكاديمية الذين تحملوا الصعاب حتى يستمر هذا الصرح العلمي العريق في أداء رسالته العلمية وتقديم المعرفة ليس لسكان بنغازي فقط بل لكافة الطلبة الراغبين في زيادة تحصيلهم العملي من كل المدن الليبية .

و أثني معتز الفيتوري علي البادرة التي وصفها بالطيبة و التي قامت بها إدارة الأكاديمية المتمثلة في تكريم الموظفين مؤكدا أن مثل هذه الخطوة تحفز الموظف لبذل المزيد من الجهد في سبيل هذه المؤسسة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق