اقتصاد

صنع الله يناقش مع الرئيس التنفيذي لاوروبا وافريقيا بشركة شلمبرجير للخدمات النفطية خطط المؤسسة لزيادة الانتاج

عقد المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعا موسعا مع السيد/ بيل كوت الرئيس التنفيذي لاوروبا وافريقيا بشركة شلمبرجير للخدمات النفطية ، بمقر المؤسسة يوم الاربعاء الموافق 24 مايو 2017 .
 تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي من قبل إدارة الانتاج حول انتاج النفط الخام خلال العام 2016 وتوقعات الانتاج للعام الجاري ، واستعراض انشطة الحفر وصيانة الآبار ، واهم الاعمال المنفذة والتي من شأنها ان تساهم في زيادة الانتاج وفق الخطة التي وضعتها المؤسسة والشركات المشغلة للوصول إلى معدلات انتاج مثلى .
 كما تخلل الاجتماع استعراض نشاط شركة شلمبرجير حول العالم ،ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
اما في إطار جهود و برامج المؤسسة الوطنية للنفط للتنمية المستدامة و التزام شركة شلمبرجير بالمسؤولية الاجتماعية فلقد تم مناقشة مساهمة الشركة في تنفيذ بعض المشاريع بجامعة بنغازي نتيجة الاضرار التي لحقت بمباني الجامعة سنة 2014 و في هذا الاطار قال المهندس مصطفى صنع الله ” ان الاستثمار في العنصر البشري يمثل ثروة حقيقية للوطن و لقد اتفقنا مع الشركة على تنفيذ بعض اعمال الصيانة بالمجمعات والمرافق والاقسام بجامعة بنغازي، و تجهيز وصيانة عدد من المعامل بكلية الهندسة النفطية واهمية الاسراع في اعمال الصيانة قبل بداية الفصل الدراسي الجديد في شهر سبتمبر المقبل “. 
 حضر الاجتماع من جانب المؤسسة الوطنية للنفط السيد/ ابوالقاسم شنقير عضو مجلس الإدارة و السيد/ انور عقيل مدير إدارة الانتاج ، والسيد/ عبدالحفيظ ابوعين رئيس لجنة الحفر بالمؤسسة ، وعدد من رؤساء لجان الإداراة بشركات الواحة ،الزويتينة ، أكاكوس ، مليته ،نفوسة. 
 اما من جانب شركة شلمبرجير فقد حضر السيد/ زياد بن حمد المدير الإقليمي لشمال افريقيا ، والسيد/ رضا الكبير مدير عام ليبيا ، والسيد/ صالح أبو خريص نائب مدير عام ليبيا ، والسيد/ وسام بن تركيا المدير الإقليمي للمبيعات بالشركة و عدد من المدراء والمختصين بالشركة .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق