اخبار محلية

اللواء أحمد الشامخ يتسلم مهامه مديرا لأمن بنغازي

برنيق - سعد بسيكري

أُقيمت صباح اليوم السبت الموافق 24.6.2023 ، بمقر مُديرية أمن بنغـازي ، مراسم التسليم والاستلام لمُديرية أمن بنغــازي وذلك بناءً على قرار وزير الداخلية لواء عصام بوزريبة تبعاً للحركة التي أجراها مؤخراً للسادة مُدراء الأمن.
وفي أجواءً مفعمة بالود والمحبة تم صباح اليوم عملية تسليم واستلام المهام بين السيد مُدير أمن بنغـازي السابق اللواء نوري الساعدي و السيد مُدير أمن بنغــازي اللواء أحمد الشامخ
وتمت مراسم التسليم الاستلام للسيد مُدير أمن بنغـازي  لواء أحمد الشامخ بحضور رئيس جهاز الأمن الداخلي  الفريق اسامة الدرسي وبحضور اللجنة المشرفة على مراسم التسليم والإستلام برئاسة اللواء الشريف اقويدر وبحضور السيد مدير أمن سلوق قمينس لواء منصور الجديد والسيد مساعد الشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة.
وخلال مراسم التسليم والأستلام هنأ الحاضرون   السيد مدير الامن  اللواء أحمد الشامخ متمنيًين له التوفيق في توليه مهامه، ووجهو تحية تقدير وإكبار لمنتسبي مُديرية أمن بنغــازي على جهودهم المبذولة وعملهم الدؤوب على مدار الساعة من اجل أمن المواطن والمدينة .
وكما قام السيد مدير الأمن اللواء أحمد الشامخ بتكريم مدير الأمن السابق  اللواء نوري الساعدي واثنى على مجهوداته في حفظ الأمن، كما كرم السيد رئيس جهاز الأمن الداخلي  الفريق اسامة الدرسي مدير الأمن السابق وأثنى على مجهوداته ..
ومن جهته أكد السيد مُدير أمن بنغــازي على أهمية تكاثف الجهود من قبل الجميع من أجل أن تجتاز البلاد كافة الأزمات ويتحقق الأمن والاستقرار والازدهار في كامل ربوع ليبيا الحبيبة .
كما عبر السيد مُدير الأمن عن شكره وتقديره لثقة وزير الداخلية بشخصه،ووكيل وزارة الداخلية مؤكداً حرصه على العمل مع ضباط وقيادات مُديرية أمن بنغـازي لتطوير القدرات اتساقاً مع جهود وزارة الداخلية لبناء المؤسسات الشُرطية النظامية القادرة على حماية أمن الوطن والمحافظة على استقراره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق