ثقافة وفنون

رئيس اتحاد الناشرين العرب يستقبل اللجنة المنظمة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب

برنيق - خاص

استقبل الاستاذ محمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين في مكتبه بالقاهرة يوم الثلاثاء الماضي وفد اللجنة المنظمة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب الذي ضم كل من الاستاذ علي عمر جابر مدير عام المعرض والاستاذ فتحي مختار بن عيسى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمعرض.
وقدم مدير عام المعرض شرحا وافيا لكافة الخطوات التى اتخذت لتنظيم المعرض في دورته الأولى وقدم لرئيس اتحاد الناشرين العرب كشف بدور النشر العربية التى استوفت طلب المشاركة في المعرض والتى تجاوز عددها 185 دار نشر طلبت المشاركة بشكل مباشر وعدد 68 طلبت المشاركة من خلال توكيل.
وقدم رئيس اتحاد الناشرين العرب تحياته للجنة المنظمة متمنيا النجاح لمعرض بنغازي وأكد أنه سيتم مراجعة قائمة المشاركين وابلاغ إدارة المعرض بأي دار عليها مخالفات سابقة بخصوص انتهاك حقوق الملكية الفكرية.
يشار ان هذا اللقاء كان ضمن جولة يقوم بها حاليا مدير عام معرض بنغازي في جمهورية مصر العربية للتواصل مع دور النشر المصرية والعربية والمؤسسات ذات العلاقة بالتنظيم والمشاركة في المعرض.
يذكر أن التحضيرات جارية لإقامة معرض بنغازي الدولي للكتاب في دورته الاولى خلال الفترة من 15 وحتى 23 سبتمبر 2022 وتنظيم المعرض إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي بالتعاون مع مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام وبلدية بنغازي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق