الرياضة

تنفيذاً لتعليمات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية.. زيارة الاستاذ محمد بالراس علي للوقوف على حالته الصحية وذلك لتقديم ما يلزم في علاجه

برنيق

قام مدير مكتب القائد العام اللواء خيري التميمي ومدير إدارة التوجيه المعنوي اللواء خالد المحجوب ورئيس نادي التحدي الأستاذ سمير حمزة ورئيس اللجنة التسييرية لمنطقة الصابري المهندس ميلاد المزوغي بزيارة للقامة الرياضية والإعلامية الاستاذ القدير محمد بالراس علي أحد المبدعين الليبين في مجال الإعلام الرياضي وأحد مؤسسي نادي التحدي، وذلك للوقوف على حالته الصحية حيث انه تعرض لعارض صحي يعاني منه وذلك لتقديم ما يلزم في علاجه والوقوف على حالته الصحية ليعود لابداعه وكذلك رفعا لروحه المعنوية.

وقد حمّل مدير مكتب القائد العام تحيات القائد العام ومتابعته وسؤاله على جميع المبدعين من الاسماء المعروفة التي قدمت الكثير للوطن وقد اصدر تعليماته بأهمية متابعتهم والوقوف الى جانبهم.

وقد تحدث السيد محمد بالراس علي أحد رموز الإعلام الرياضي شاكراً القائد العام ومدير مكتبه ومدير ادارة التوجيه المعنوي على هذه الزيارة التي اشعرته بالامتنان و بالفخر انه وجد هذه اللفته التي تدل على ان القيادة العامة حريصة على كل المبدعين الليبين وعلى احترام عطائهم وعلى تقدير ما قدموه .

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي تنفذها إدارة التوجيه المعنوي واللجان المختلفة المكلفة بزيارة أسر الشهداء والجرحى وايضاً القامات والقدرات الإعلامية والفنية والرياضية والعلمية وفي مختلف المجالات تنفيذاً لتعليمات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر.

وذلك حرصاً من القيادة العامة للوقوف على اوضاع الذين اعطوا للوطن وقدموا تضحيات جمى وكانوا من المبدعين الذين تميزوا واستطاعوا وضع بصمات عطاءهم ويمرّ بعضهم بظروف خاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق