اخبار محليةالرياضة

رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي رئيس الإتحاد الليبي لكُرة القدم ورئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة

برنيق - المكتب الاعلامي بلدية بنغازي

إلتقى اليوم الإربعاء الموافق 3. فبراير .2021 م رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي السيد/م. الصقر عمران بوجواري رئيس الإتحاد الليبي لكُرة القدم السيد/عبدالحكيم إبراهيم الشلماني ورئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة السيد /سالم بوزريدة وذلك بحضور مدير مكتب رئيس المجلس التسييري السيد/يوسف الزواوي ومدير شركة المرافق الشبابية والرياضية السيد/عمر السعيطي ورئيس الإتحاد الفرعي لكُرة القدم بنغازي السيد / إبراهيم فرج طاهر وعضو الإتحاد الفرعي لكُرة القدم بنغازي السيد/فتحي عبدالله المبخوت ،حيث تم مُناقشة الإجراءات المطلوب إتخاذها حيال إستقبال وفد الإتحاد الأفريقي لكُرة القدم الذي يعتزم زيارة مدينة بنغازي في الأيام القادمة للوقوف على عدد من المرافق الرياضية في المدينة والتعرف على مدى جاهزيتها لرفع الحضر المفروض عليها خلال السنوات السابقة .
حيث تم الإتفاق على توفير عدد من الإحتجاجات والمُستلزمات لملعب شُهداء بنينا ،إضافة إلى الإستعدادات المطلوبة لإستقبال وفد الإتحاد الأفريقي لكُرة القدم خلال زيارته في الأيام القليلة القادمة.
وأثنى رئيس الإتحاد الليبي لكُرة القدم ورئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة على تعاون رئيس المجلس التسييري للبلدية وتجاوبه بشأن توفير هذه الإحتياجات.
هذا وقام رئيس إتحاد كُرة القدم ورئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بزيارة لملعب شُهداء بنينا للإطلاع على مدى جاهزيته والإحتياجات العاجلة التي يتطلب توفيرها إستعداداً لزيارة وفد الإتحاد الأفريقي لكُرة القدم .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق