حوادثمنوعات

الجنائي المرج يكشف خيوط قضية سرقة محل خلال 48 ساعة من حدوثها

تمكن أعضاء قسم البحث الجنائي المرج، من كشف ملابسات قضية سرقة ضد مجهول في ظرف 48 ساعة فقط، وتقديم المتهمين بعد ضبطهم للنيابة العامة.

هذا وجاء ذلك بعد جهود حثيثة من قبل أعضاء قسم البحث الجنائي المرج، حيث يُواصلون ليلا نهارًا، للكشف عن القضايا المقيدة ضد مجهول، خاصة بعد انتشار ظاهرة السرقة التي تُعتبر من الظواهر السلبية التي تُهدد أمن وسلامة الوطن والمواطن.

وبدأ أعضاء قسم البحث الجنائي في كشف خيوط القضية، بتاريخ 26 فبراير الماضي، عقب حضور مواطن يدعي ( ف ع أ)، وأبلغ شكواه ضد فاعل مجهول قام باعتداء على المحل الخاص به، وقام بسرقة خزنة بها مبلغ مالي وقدره (11.000) دينار ليبي، وعدد (2) بطاقة فيزا مشحونة، وهاتف نقال نوع (cat) أمريكي.

تم تكليف أعضاء التحريات بالبحث والتحري عن الفاعل، وبالفعل تم تأكيد المعلومات عن وجود شخصين الأول يدعى (أ ج م) مصري الجنسية، والثاني يدعى (ح ن ا)، وعلي ضوء هذه المعلومات، تم استدعاؤهم وعند حضورهم والاستدلال معهم؛ اعترفوا بما نُسب إليهم.

حيث اعترف المدعو (ح ن ا)، بأن الخزنة موجودة في مزرعته، وعليه قرر أعضاء القسم الانتقال إلي المزرعة وإحضار الخزنة، وأيضًا أعترف المدعو (أ ج م) بأن المبلغ موجود في شقته، وبعد انتقال أعضاء قسم البحث الجنائي إلى الشقة، تم العثور على مبلغ وقدره (6400) دينار ليبي،والهاتف النقال، وبطاقتين الفيزا، وتم ضبط سيارتين الأولى مرسيدس نوع (زلمكة) اللون أسود، قامت استخدمت في تحطيم الباب الحديدي للمحل، والثانية نوع مرسيدس (عيون) اللون أسود، استخدمت في نقل الخزنة إلى المزرعة، وعلى إثرها تم حجز المركبتين الآليتين، والمتهمين في الحجز القانوني وإحالتهم للنيابة العامة للاختصاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق