اقتصاد

شركة الخليج العربي للنفط تناقش نتائج زيادة الانتاج

عقدت لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، يوم أمس الخميس 2024/7/11 ،اجتماعًا هامًا بحضور السيد رئيس لجنة الإدارة المهندس/ محمد بالقاسم بن شتوان والسادة أعضاء. لجنة الإدارة ومديري الإدارات والمختصين، وذلك مع لجنة زيادة الإنتاج في المؤسسة الوطنية للنفط عبر الدائرة الإلكترونية المغلقة.
وتم خلال الاجتماع عرض النتائج التي تحققت خلال نصف سنة من مشروع زيادة الإنتاج، كذلك نوقشت التحديات التي تواجه المشروع وتم الاتفاق على خطوات العمل المستقبلية.
‎قدم السيد محمد بن شتوان رئيس لجنة الإدارة ملخصًا لما تم إنجازه خلال الربع الأول والثاني من السنة، وعرض خطة استكمال المشروع لباقي السنة.
‎كما قدم السيد مدير إدارة الإنتاج والسيد مدير إدارة تقنية المعلومات عرضًا مفصلاً عبر لوحة معلومات (dashboard) تضمنت تفاصيل عمليات صيانة الآبار والفترات الزمنية والكميات المنتجة (من خلال الآبار المقفلة أو المحسنة) والتكاليف المالية، وكذلك نسب الإنجاز في أعمال المشاريع.
ونجحت شركة الخليج العربي للنفط في تحقيق أهدافها من مشروع زيادة الإنتاج خلال الأشهر الستة الأولى كما زاد الإنتاج بشكل ملحوظ وبالرغم من بعض التحديات التي تؤثر على الإنتاج اليومي، حيث تم بحثها لإيجاد حلول لها مع لجنة زيادة الإنتاج في المؤسسة الوطنية للنفط.
‎أثنت لجنة زيادة الإنتاج في المؤسسة على لجنة الإدارة والمستخدمين في شركة الخليج
العربي للنفط على ما تم تحقيقه
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق