اخبار محليةالتلفزيون

توقيع اتفاقية تعاون علمي مشترك بين مفوضية المجتمع المدني والاكاديمية الليبية للدراسات العليا

برنيق - خاص

تم اليوم الخميس 11-7-2024م بمكتب رئيس الاكاديمية الليبية مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا_ السيد أ.د رمضان المدني مع رئيس مجلس الادارة بمفوضية المجتمع المدني_ السيدة المستشار مبروكة جمعة بالتمر،

وذلك في إطار تفعيل التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمة والتدريبية والمؤسسات الحكومية بالدولة الليبية والرقي بها، وإنطلاقاً من طبيعة عمل الأكاديمية الليبية للدراسات العليا والمراكز التابعة لها و مفوضية المجتمع المدني وسعياً منهما لتطوير الكوادر العلمية والفنية في كافة المجالات وحرصاً منهما على إقامة تعاون مشترك بينهما.

كما تم خلال اللقاء  استعراض اوجه التعاون بين الطرفين و في آلية تنفيذ البرامج المشتركة في مجال التوعية، والتدريب. و دعم الأفكار والمبادرات المجتمعية ذات العلاقة والترويج لها و كذلك دعم الأنشطة المتبادلة لكلا الطرفين وتقديمها بالمستوى اللائق على المدى المحلي والدولي و نشر وترسيخ ثقافة التعاون المؤسساتي بين مؤسسات القطاع العام. و ايضاً نشر الكتب والأدلة التدريبية والاسترشادية، والبحوث والدراسات المشتركة في الاهتمامات المشتركة و كذلك تنظيم ورش العمل مشتركة .

وتأتي هذه الإتفاقية لمد جسور التواصل بين المؤسستين والتأكيد على ضرورة وضع هذه الاتفاقية موضع التنفيذ و يجب أن ينبثق عنها برنامج تنفيذي يستفيد منه الجميع .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق