ثقافة وفنون

انتحاب اتحاد الناشرين الليبيين عضو كامل العضوية في الاتحاد الدولي للناشرين

برنيق – خاص

حضر السيد علي عوين رئيس اتحاد الناشرين الليبيين يوم أمس الخميس الإجتماع الافتراضي للجمعية العمومية للإتحاد الدولي للناشرين في جنيف بسويسرا.

وتم في الإجتماع مناقشة عدة أمور تخص الإتحاد الدولي للناشرين كما تم فيه انتخاب اتحاد الناشرين الليبيين كعضو كامل العضوية في الاتحاد الدولي للناشرين بعد ان كانت عضويته مؤقتة .
وفي تصريح للسيد علي عوين حول الاجتماع وحصول اتحاد الناشرين الليبيين علة العضوية الكاملة قال “بهذه المناسبة أتقدم بالشكر بداية إلى كل الاتحادات وفي كافة الدول التي ساندتنا ودعمتنا كما أشكر السيدة الفاضلة / رئيس الاتحاد الدولي للناشرين على تواصلها الدائم وتشجيعها لنا ودعمها اللا محدود لإتحادنا .

وأضاف “عوين”: ونشكر أيضا السيد خوسيه بورغينو الأمين العام للإتحاد الدولي على كل مجهوداته ودعمه وتذليل كافة الصعوبات التي واجهتنا.. والشكر موصول للأستاذة الفاضلة روان الدباس والتي بذلت كل ما في وسعها لترجمة كافة مستنداتنا وقوانيننا التي نشتغل على ضوءها حتى الآن ونشكرها على تهنئتها وفرحتها بإنتخابنا كعضو كامل العضوية .
كما قدم “عوين” الشكر لكل السادة في الإتحاد الدولي الذين بادروا بإرسال التهاني لإتحاد الناشرين الليبيين حال انتهاء التصويت بالموافقة، وأخص منهم السيد خوسيه الأمين العام للإتحاد الدولي.

وأختتم السيد “علي عوين” تصريحه  بأنه يهدي هذا الإنضمام وهذه الثقة إلى اخوته وزملائه أعضاء الناشرين الليبيين ولكافة المهتمين بالكتاب من مؤلفين وقارئين وموزعين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق