اخبار محليةالتلفزيونشريط الاخبار

المسماري: قَريباً جداً اِنطلاق عَملية تَحرير طَرابلس من قِبل الميليشيات الإِرهابية

قال الناطق العسكري باسم القوات المسلحة العربية الليبية عقيد أحمد المسماري أن تحرير المنطقة الغربية وخاصة العاصمة طرابلس ستكون الهدف الإستراتيجي المقبل للقيادة العامة للقوات المسلحة .

وأوضح المسماري – لوكالة الأنباء الليبية – أن آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة عميد إدريس مادي بدأ بإعادة الهيكلة لإنجاح العملية .

وكان القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر قد استقبل في مكتبه في مقر القيادة العامة في الرجمة فخامة رئيس مجلس النواب القائد الأعلى للقوات المسلحة المستشار عقيلة صالح عيسى.

ونوقش خلال الاجتماع الذي تم أمس الأول السبت بحضور سيادة النائب علي القطراني ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء عبدالرازق الناظوري ورئيس ركن السلاح الجوي عميد ركن طيار صقر الجروشي وآمر غرفة عمليات القوات المسلحة في المنطقة الغربية عميد إدريس مادي، وآمر اللواء 12 مجحفل العميد محمد بن نايل المستجدات على الساحة المحلية والدولية، وبحثوا الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة سياسيا وعلى الأرض في دحر جيوب الجماعات الإرهابية في مختلف المدن والمناطق الليبية.

وأشار المسماري إلى أن القوات المسلحة العربية الليبية قد تمكنت يوم أمس من مصادرة كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة التي كانت بحوزة الجماعات الإرهابية والظلامية

تمكنت قواتكم المسلحه من مصادرة كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة بعد سيطرتها على أجزاء كبيرة من منطقة قنفودة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق