اخبار محليةالتلفزيونشريط الاخبار

البيضاء وشحات تستضيفان رواد كشاف ليبيا من كل المدن الليبية

استضافت مدينتي البيضاء وشحات رحلة رابطة رواد كشاف ليبيا والتي انطلقت صباح الثلاثاء الماضي من كل من طرابلس وسبها قاصدة الجبل الاخضر حيث انظم الى الرحلة معظم رواد كشاف ليبيا من كل المدن الليبية في كل الغرب والجنوب الوسط والشرق .
ووصلت عشية الاربعاء الماضي الرحلة البرية القاصدة الجبل الاخضر وبمشاركة ما يقارب 200 عضو من رواد ورائدات رابطة الرواد من مختلف مفوضيات ليبيا .. حيث كان في استقبالهم مفوض رابطة الرواد بمفوضية كشاف الجبل الاخضر وعدد من الرواد والرائدات والقادة من مدينتي البيضاء وشحات.
وانطلق برنامج الرحلة بمدينة شحات صباح الخميس الماضي وذلك بجولة سياحية في المناطق الاثرية اما في الفترة المسائية فتم استكمال الجولة السياحية ثم اقامة ندوة تثقيفية مع حلقة نقاش في الفترة الليلية.
وتواصلت يومي الخميس والجمعة فعاليات رحلة الرواد في مدينتي البيضاء وشحات حيث اقيمت ندوة تثقيفية بعنوان ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) للدكتور علي العقاب .. وكذلك معرض ( الزايدي ) للقائد بشير امبارك كما خرج الرواد والرائدات في جولات حرة في ملا المديناين البيضاء وشحات ..
اما يوم الجمعة الماضي وخلال الفترة الليلية اقيمت السهرة الختامية حيث تم تكريم وتوزيع شهادات التقدير لكل من ساهم في انجاح الرحلة.

برنيق – خاص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق