اخبار محليةشريط الاخبار

الجيش الليبي يستعد لبدء عمليات عسكرية جديدة

أصدر آمر غرفة عمليات سرت الكبرى ” العميد محمد أحمودة ” الأربعاء بياناً تحصلت بوابة أفريقيا الإخبارية علي نسخة منه، قال انه موجه لعموم الليبيين حول المستجدات والتحركات العسكرية الاخيرة والتي لم يحددها بشكل تفصيلي.

‎وتعهد أحمودة من خلال بيانه لكافة الليبين دون استثناء خاصية المتواجدين في مناطق وجود القوات المسلحة التابعة للقيادة العامة التي يترأسها المشير خليفة حفتر، و التي قال انها ستتواجد بها لاحقاً بعدم استهداف المواطنين مهما كان اتجاههم السياسي او الجهوي .

‎وأضاف العميد أحمودة ان الجيش الليبي سيضرب الإرهاب بكل نواعه، و‎أينما كان و حيث ما حل، ولن تستهدف اي كيان او مسمى لم يعتدي عليها وفوهات بنادقنا موجهة فقط للإرهابيين أو الذين ينشرون الترهيب والترويع أينما حلوا علي حد قوله.

‎ونوه أحمودة في ختام بيانه :  لأخوتنا الليبيين انتم لستم هدف لمرمى نيران القوات المسلحة التى تهدف لحمايتكم وتأمينكم وسلامتكم انتم وأبنائكم وتسعى لحفظ وحدة التراب الليبي بكل السبل وتوحيد الليبيين وتصع مصلحة الوطن فوق كل مصلحة .

يشار إلى أن غرفة عمليات سرت الكبرى تمكنت فى سبتمبر الماضي عملية عسكرية خاطفة من استعادة الهلال النفطي من قوات حرس المنشآت النفطية السابق بقيادة ابراهيم جضران الموالي لحكومة الوفاق، وتعتبر الغرفة تابعة للقيادة العامة للجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر شرق ليبيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق