اخبار محليةالتلفزيونشريط الاخبار

بيان مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام بشأن جريمة تصفية جرحى القوات المسلحة بمستشفى غريان

تدينُ مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام بأشدِّ عباراتِ الشَّجبِ والاستنكارِ العملَ الإجراميَّ الارهابي الذي تعرَّضَ له عددٍ من جرحى القوات المسلحةِ العربيَّة اللَّيبيَّةِ في مستشفى غريان من قبلِ جماعاتٍ إرهابيَّةٍ إجرامية لا تعترف بالقوانين والاعراف الانسانية.

إِنَّ مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام وهي تتقدم بأحر التعازي والمواساة الى اسر الشهداء، تؤكد أن هذا العملَ البشعَ يُعدُّ جريمةً نكراءً ترفضُهُ كلُّ الأعرافِ والمعاهداتِ الإنسانيَّةِ، وتنكرُهُ جميعُ المواثيقِ الحربيَّةِ التي تجرِّمُ قتلَ الجرحى والأسرى، وهو ما يؤكد أن ما يحارب جيشنا من أجل اجتثاثه وتطهير كل شبر من ليبيا من دنسه هو الارهاب الذي لا اخلاق ولا دين ولا ضمير له، وأمام هذه الجرائم ضد الانسانية التي ترتكبها المليشيات ويراها الجميع نضع كل منظمات حقوق الانسان أمام مسؤولياتها وكذلك الهيئات الدولية التى ندعوها لإتخاذ موقف حاسم وايقاف التدخل التركي الذي يدعم ويعين على ارتكاب هذه الجرائم الفظيعة والذي هو شريك في الجريمة بما يمد به المليشيات الارهابية من سلاح وعتاد وضباط يقودون عملياتهم الاجرامية.

ونؤكد أن هذه الأعمال الدنيئة والجبانة لن تثني عزمنا – شعبا وجيشا – عن المضي في محاربة الارهاب والمليشيات وتطهير البلاد من دنس هؤلاء الأوغاد ومن هم على شاكلتهم، وأن الدفاع عن الوطن والشهادة من أجله شرف لنا جميعا وأن نظالنا سيستمر حتى يتحرر كامل الوطن مهما كانت التضحيات .

ونعلن أن القوات المسلحة العربية الليبية ستضل دائما هي طوق النجاة لشعبنا الليبي وأننا واثقون كل الثقة أن جيشنا الوطني وقيادته الحكيمة لن تخذل شعبنا وستحقق النصر والأمن والإستقرار.

وتدعوا مؤسسة برنيق كافة أبناء الوطن إلى الوقوف صفاً واحدا مع القوات المسلحة العربية الليبية ضد قوى الإرهاب والاجرام من أجل تحرير كافة المدن الليبية وعودتها إلى حضن الوطن .

حفظ الله ليبيا وشعبها وحقق لبلادنا الأمن والسلام والاستقرار والرخاء .

مؤسسة برنيق للصحافة والإعلام

صدر في بنغازي، السبت 26 شوال 1440هــ الموافق 29 يونيو 2019 م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق