الرياضة

اللجنة البارالمبية الليبية تعقد اجتماعها السنوي العادي

برنيق - وال

عقدت اللجنة البارالمبية الليبية (لذوي الإعاقة)، اجتماعها السنوي العادي، يوم الإثنين الماضي، بفندق باب البحر في طرابلس، بحضور رئيس اللجنة “خالد محمد الرقيبي”، ورؤساء الاتحادات الفرعية، واللجان العاملة في هذا المجال من مختلف المدن والمناطق ولفيف من الإعلاميين والرياضيين.

وناقش الاجتماع، الذي ضم (13) لجنة فنية، الخطة المستقبلية لسنة 2021، للنشاط الرياضي الداخلي والخارجي، وكذلك استعراض نشاط رئيس اللجنة البارالمبية خلال سنة 2020.

وعلى هامش هذا الاجتماع، كرّمت اللجنة (17) من الرياضيين، في مختلف الألعاب لقاء النتائج التي حققوها بالمحافل والمسابقات الرياضية الدولية.

كما تم تكريم عدد من الإعلاميين، لاهتمامهم بالنشاط الرياضي لذوي الإعاقة.

وقدمت اللجنة البارالمبية الليبية درعُا إلى كلية التربية بطرابلس، وإلى اللجنة العليا للطفولة، وإلى مفوضية الكشافة والمرشدات لاهتمامهم ودعمهم لنشاط اللجنة وتعاونهم معها .

وفي ختام الاجتماع قامت اللجنة البارالمبية الليبية بتكريم الاتحاد الفرعي بنغازي كأفضل اتحاد لعام 2020 ونادي طرابلس للأشخاص ذوي الإعاقة كأفضل نادي في ليبيا لسنه 2020.

يذكر أن اللجنة البارالمبية الليبية، تأسست منذ تسعة وثلاثين عاما، وتتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لنشر الوعي بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، بما يعزز دمجهم في المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق