اخبار محليةالتلفزيونشريط الاخبار

صندوق دعم الزواج ينظم العرس الجماعي الاول للاشخاص ذوي الاعاقة

شهدت قاعة كلوزار بسيدي خليفة بمدينة بنغازي مساء اليوم الاثنين اقامة العرس الجماعي لاول للأشخاص ذوي الاعاقة الذي نظمه وأشرف عليه صندوق دعم الزوج برعاية من شركتي ليبيانا والمدار الجديد.

وحضر العرس الجماعي الاول نائب رئيس الوزراء الدكتور عبد السلام البدري ووزير العمل والشؤون الاجتماعية وعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار ووكيلة شؤون المرأة والطفل بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووكيل عام وزارة العمل والشؤون الأجتماعية ومدير عام صندوق التضامن الاجتماعي والعديد من الشخصيات العامة اضافة الى اسر وأهالي العرسان.

وكانت انطلاقة احتفالية العرس الجماعي بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وتلاه كلمة الاستاذ محمد ابراهيم رئيس مجلس ادارة صندوق دعم الزوج.

والقى الدكتور عبدالسلام البدري كلمة مجلس الوزراء وكذلك كانت هناك كلمة الدكتور مسعود صوه وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية المؤقتة.

وبعد الكلمات الافتتاحية قام الشيخ محمد الفيتوري بعقد قران 20 عريس من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبعد الانتهاء من عقد القران قدمت شركة المدار وشركة لبيانا صكوك للعرسان بقيمة خمسة الاف دينار لكل عريس وقدمت بعد ذلك عدد من من الفقرات الغنائية ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.
وفي تصريح لصحيفة برنيق أكد رئيس مجلس إدارة صندوق دعم الزواج السيد “محمد ابراهيم” بانه في هذا اليوم يتم عقد قران 20 عريسا بالتعاون مع شركة المدار وشركة ليبيانا تحت شعار بنغازي الامل واضاف بأن هذه الخطوة من ضمن الخطوت التي يقوم بها صندوق دعم الزواج للعمل على تكوين أسر لبيبة متماسكة وبالرغم من كافة الصعوبات الا اننا حاولنا التغلب عليها .

واضاف محمد ابراهيم “أن هذه الخطوة سنباشر بها في كافة مدن ليبيا في الغرب والجنوب خلال الفترة القادمة”.

برنيق – خاص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق