اخبار محليةشريط الاخبار

رئيس الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يزور المعاهد والكلية التقنية بمنطقتى القبة ودرنة

قام رئيس الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور توفيق المنفي بزيارة المعاهد والكليات التقنية التالية:-
1. المعهد العالي للمهن الهندسية – القبة
2. المعهد العالي للمهن الشاملة – درنه
3. كلية التقنية الطبية – درنه

 وتأتي هذه الزيارة في اطار الجولات التفقدية التي يقوم بها رئيس الهيأة الوطنية للتعليم التقني والمهني الى المعاهد التقنية العليا والكليات التقنية والمعاهد الفنية المتوسطة التابعة للهيئة.

وجائت الزيارة بعد إختتام الأجتماع النهائي للجنة التطوير في درنه، وفـي اطـار الجولات التفقدية لرئـيـس الـهـيـئـة الـوطنـيـة للـتعـليـم التـقـنـي والفـنـي للـتعرف على وضعية وظروف العمل والدراسة في المعاهد والكليات التي تتبع الهيئة.

وقام رئيس الهيأة الوطنية للتعليم التقني والمهني ولجنة التطوير والوفد المرافق بالإطلاع على سير العملية التعليمية والأطمئنان على مرافق المعاهد والكليات وكذلك المعامل، حيث اطمئن الجميع على حسن سير العملية وكذلك بحسن الترتيب ونظام المعامل وتأهيل الكادر الوظيفي.

وفي ختام الزيارات اكد  رئيس الهيئة الهيأة الوطنية للتعليم التقني والمهني على اطمئنانه لهذه الزيارة كما اكد ان استقرار الإدارة والإبتعاد عن المشاكل الداخلية هو ما يجعل الكليات والمعاهد العليا في رقي دائم وهو ما ينطبق على معظم المؤسسات التي زارها والتي تتبع الهيئة ومنها هذه المعاهد والكلية التقنية.

وكان رئيس الهيئة الـوطنـيـة للـتعـليـم التـقـنـي والفـنـي الدكتور توفيق المنفي قد قام خلال الفترة القربية الماضية بزيارة مفاجئة الى المعهد العالي للمهن الشاملة – التـمـيـمــي، وتقابل مع ا. علي جبريل- مدير عام المعهد، كما تقابل مع مجموعة من المعيدين والموظفين وتم نقاش ظروف الطلاب والمعيدين والموظفين وسير العملية التعليمية بالمعهد واستقبال الطلاب الجدد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق